يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تابع جديدنا عبر الايميل

ابحث موضوعات تكنو نيوز

أدخل نص البحث

يمكنك متابعتنا على الهاتف

متابعات

الاكثر قرأة

postheadericon "باناسونيك" تطلق نظاماً سينمائياً لاسلكياً متكاملاً للمنازل في البحرين


أعلنت اليومَ باناسونيك عن إطلاق أول أنظمتها السينمائية المنزلية اللاسلكية المتكاملة في أسواق البحرين. وقالت الشركة العالمية العملاقة إنَّ نظامَ SC-ZT1 يوفِّر لمستخدميه تجربةً ترفيهيةً متكاملةً، وهو كفيلٌ بإبهار عشاق السينما ممَّن لا يرضون إلا بتجربة مضاهية للتجربة السينمائية الحقيقية.

وقال هيتيش أوجها، مدير المنتجات لدى باناسونيك الشرق الأوسط للتسويق: "في اعتقادنا أنَّ التقنية الفائقة مصمَّمةٌ لتمكين المستخدمين من تحقيق ما يتطلعون إليه بالشكل الأمثل، وبفضل هذه التقنية اللاسلكية الفائقة من باناسونيك، ستكون المنازل في البحرين على موعدٍ مع تجربة ترفيهية لاسلكية لا مثيلَ لها في إبهارها ودقتها".

وتابع أوجها قائلاً: "وإذا ما أردنا أن نصفَ نظامَ SC-ZT1 بإيجاز، يمكننا القول إنه يمثل نظاماً سينمائياً فائقاً ينقل التجربةَ السينمائيةَ بكلِّ إثارتها وروعتها إلى غرفة المعيشة في منازلنا. كما أن تقنية السماعات العمودية ستوفر للمشاهدين درجةَ نقاء صوتية لا نظير لها".

وأوضحت باناسونيك أنَّ نظام SC-ZT1 يتميَّز بقدرته على توليد البيانات الصوتية غير المضغوطة عبر حزمة تردُّد لاسلكية 2.4 جيجاهيرتز تضمن درجةَ نقاء استثنائية. كما تضمنُ السماعات الأربع العمودية المثبَّتة داخل أعمدة نحيفة نظاماً صوتياً متوازياً يوفِّر تجربةً صوتيةً محيطيةً مُجسَّمةً ومتوافقةً مع نظام القنوات 7.1 المتقدِّم.

كما تتحقق التجربة السمعيَّة المثالية حتى عندما نتمدَّد أو نجلس أمام التلفزيون. وبما أنَّ الصوت يُبث بتهيئة متوازية، فإنه يظلُّ صافياً ونقياً دون تأثير يُذكر لارتداد الصوت من سقف الغرفة أو أرضيتها. كما يتميَّز نظام SC-ZT1 بسماعاته المدعومة بمضخِّم صوت مُدمج يبلغ قطره 12 سم تقريباً، وهو متضمَّن في قائم السمَّاعة ويولِّد صوتاً نقياً على امتداد نطاق عريض من الدرجات، بدءاً من الترددات الصوتية الخفيضة ووصولاً إلى الصوت العميق والجهير. كما يتوافق نظام SC-ZT1 مع تقنية "داون-فاير" الحديثة التي تضمن بث الأصوات العميقة والجهيرة حتى ضمن المساحة الضيِّقة.

ورغم أن نظام SC-ZT1 من باناسونيك ثنائي السماعات غير أن التقنية الافتراضية المُدمجة تجعل المستخدمين يستمتعون بالشكل الأمثل بالتجربة الصوتية الحيَّة Dolby® TrueHD والتجربة الصوتية المحيطية DTS™-HD وفق نظام القنوات 7.1 المتقدِّم. كما يمكن للمستخدمين الارتقاء بالتجربة والحرية اللاسلكية المتاحة بإضافة تلفزيون "ﭭييرا" ومشغِّل أقراص "بلو راي" من باناسونيك، الأمر الذي يجعلهم يملكون نظاماً سينمائياً منزلياً لاسلكياً كلياً يوفر التجربة الصوتية والمرئية الفائقة دون أيّ تمديدات سلكية. كما تتوافر التجربة الصوتية فائقة الدقة حتى ضمن أضيق المساحات المنزلية المتاحة.


ايلاف


فيديو تعريفى متعلق

0 التعليقات: