يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تابع جديدنا عبر الايميل

ابحث موضوعات تكنو نيوز

أدخل نص البحث

يمكنك متابعتنا على الهاتف

متابعات

الاكثر قرأة

postheadericon سامسونج تطرح أصغر وأخف طابعة ليزر بالألوان في العالم


أطلقت سامسونج للإلكترونيات، الشركة الرائدة في بيع الطابعات، اليوم طابعتها الليزرية المدمجة بالألوان CLP-315 ، الطابعة الأصغر في العالم التي تنقل الطباعة إلى مستوى جديد من التوفير. فهي تقدّم الكثير لقاء ثمنها، مع طباعة بنوعية جيّدة بشكل عام وطباعة رسوم ممتازة.

أعلن السيد مهدي حيدري، رئيس أعمال الطابعات في قسم الطباعة الرقمية في سامسونج الخليج: " تشكل CLP-315، الطابعة الجديدة والأصغر في العالم ضمن فئة الطابعات الليزرية بالألوان، سبباً مثالياً لإقتنائها، لا سيما بوجود خصائص متطوّرة كمحرّك الطباعة الحصري No NOIS™. فان شركة سامسونج مستمرة في تقدبم أفضل المنتجات بأعلى معايير الإعتمادية وقيمة مثالية مقابل الثمن وفي تعزيز سهولة الإستخدام لعملائنا في كلّ مكان".

تُعدّ CLP-315 من أصغر طابعات ليزرية بالألوان في العالم. وبحجم يبلغ 9.6×15.3×12.3 بوصة (علو، طول، عرض)، تصبح من أصغر الطابعات التي تخضع للاختبار ومن أخفّها (24.3 رطل). في الواقع، CLP-315 واحدة من طابعتَين ليزريتين بالألوان ليس إلا بحجم صغير كفاية لتصنيفها طابعة شخصية بحقّ. إذ تتّسع بسهولة على سطح المكتب بدون الاستئثار بالمكان كله، وهي منخفضة كفاية لكي لا تشعر بأنها تحجب الرؤية.

وقد صنّف اختبار BLI Lab أنّ CLP-315 الطابعة الأخف صوتاً في فئتها من ناحيتَي الارتجاج ومعدّل إصدار الضجيج. فان محرّك الطباعة الحصري No NOIS™ هو نفسه المحرّك الموجود في طابعات سامسونج الني سجّلت أفضل مبيعات ضمن فئة الطابعات بالألوان.

وللمحافظة على الوزن الخفيف، حدّ المصمّمون عدد الأوراق في دُرج الأوراق بـ 150. فعند طباعة أكثر من 30 صفحة تقريباً في اليوم بالإجمال، قد يصبح تزويد الدرج بالأوراق خياراً مزعجاً. بيد أن ذلك ليس بمشكلة في معظم الحالات لأنّ CLP-315 طابعة شخصية توصلها بكابل USB فحسب.

إعداد CLP-315 غاية في السهولة. فيمكنك تركيب خرطوشات الحبر داخل الطابعة بدون أي تحضير قبل استعمالها. وتُرفق الطابعة أيضاً ببرامج تحكّم لأنظمة Windows 2000، وWindows 2003، وVista، وVista x64، وLinux، وMac OS من نسخة 10.3 إلى 10.5، فضلاً عن توافر برنامج تحكّم لنظام XP x64 على موقع سامسونج على الإنترنت.

ومن بين الطرق التي اعتمدتها سامسونج بتخفيض الكلفة اعتمادُ شعاع ليزري واحد وطباعة رباعية المرور – أي أن الورقة بحاجة إلى أربعة حركات مرور عند الطباعة بالألوان، بمعدّل مرور لكل خرطوشة لون. وقد أعطى هذا التصميم معدّل 17 صفحة في الدقيقة للون الأحادي، مقابل 4 أوراق في الدقيقة للألوان. بيد أن الأهمّ هو أن CLP-315 أسرع بكثير من معظم الطابعات بنفث الحبر.

فضلاً عن ذلك، الرسوم أفضل مما يقدّمه معظم الطابعات الليزرية بالألوان، مع ألوان مفعمة بالحيوية ومساحات سلسة من الألوان. وتعتبر نوعية طباعة الصور في أعلى مستويات الطابعات الليزرية بالألوان – قد تكون أدنى بقليل من نوعية الصورة الحقيقية لكنها مناسبة للمناشير والموادّ التسويقية مثلاً.

ايلاف

0 التعليقات: