يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تابع جديدنا عبر الايميل

ابحث موضوعات تكنو نيوز

أدخل نص البحث

يمكنك متابعتنا على الهاتف

متابعات

الاكثر قرأة

postheadericon شركة ديل تطلق الكمبيوتر المحمول ستوديو 15 بخيارات متكاملة





أعلنت شركة ديل الشركة الرائدة عالمياً في مجال الكمبيوتر والحوسبة عن إطلاق أحدث منتجاتها من أجهزة الكمبيوتر المحمول طراز ستوديو 15 مع شاشة عرض خلفية مثالية توفر في استهلاك الطاقة بما يسمح للمستخدمين الاستمتاع بوقت من الترفيه لأطول فترة من الزمن. يوفر المنتج الجديد أحدث المميزات بما يضفي على حياتهم مفهوماً جديداً لمعنى التقدم التكنولوجي.
وقد اكد السيد عامر حسيني المدير العام للمنتجات الاستهلاكية في "ديل" الشرق الأوسط وأفريقيا، على أن هذا الكمبيوتر الجديد من طراز ستوديو 15 بما يتميز به من شاشة عرض واسعة عالية الدقة (16:9) وصوت رائع، يعد الأمثل لكل الذين يحبون الاستماع إلى الموسيقى وعرض الصور ومشاهدة الأفلام عالية الوضوح. مشيراً إلى أن هذا المبتكر يجمع بين أحدث تكنولوجيا الكمبيوترات والحوسبة النقالة والتصاميم الأنيقة يغلفها طيف من الألوان الجذابة.
هذا ويتميز الكمبيوتر Studio 15 من ديل بأداء فائق وقدرات متقدمة بما فيها كفاءة عالية في استهلاك الطاقة، وشاشة LED عريضة مقاس 15.6 عالية الضوح تبلغ دقتها (720×1080) بكسل، بالإضافة إلى بطاقة رسومية من طراز " ATI Mobility Radeon™ HD4570" بسعة إختيارية تتراوح بين 256 ميغابايت إلى 512 ميغابايت * وكاميرا ويب مدمجة بدقة 2.0 ميغا بكسل. مع مجموعة من الميكروفونات الرقمية المزدوجة


0 التعليقات: