يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تابع جديدنا عبر الايميل

ابحث موضوعات تكنو نيوز

أدخل نص البحث

يمكنك متابعتنا على الهاتف

متابعات

الاكثر قرأة

postheadericon سوني تطلق أول حاسوب "نت بوك" ضمن سلسلة فايو -W


كشفت سوني الخليج عن إطلاق شركة سوني أول حاسوب محمول صغير من السلسلة فايو W - طراز (VPCW115XG) المزود بشاشة عريضة ضمن فئة "نت بوك"، والذي سيتوفر في المنطقة العربية في وقت لاحق من العام الحالي.

يأتي حاسوب "نت بوك" الجديد بشكل أنيق، وتصميم عصري، ووزن لا يتجاوز 1.19 كيلوغرام. وتكملة لمجموعة ألوان حواسيب فايو، يتوفر فايو W بثلاثة ألوان تبرز فتنته وهي البني والأبيض والزهري، وينعكس لون الحاسوب الخارجي كظل لطيف على التصميم الداخلي، كما تتمتع لوحة اللمس بواجهة أنيقة وبراقة.

وتظهر أناقة الحاسوب من أي زاوية نظرت إليه، وتزيد في نعومته الحواف المدورة، حيث رُوعي في تصميمه الراحة أثناء حمله في اليد والتنقل به. ونظراً لما يتمتع به من تصميم أنيق وتنوع في الألوان وإمكانية الربط مع الشبكة اللاسلكية (واي فاي) للاتصال بالإنترنت، فإنه يجعل سهولة الاستخدام وأناقة التصميم وسهولة الحمل والانتقال كلها بين يديك. وهو مثالي لتصفح الشبكة والبريد الإلكتروني والتواصل مع الشبكات الاجتماعية سواء في الداخل أو الخارج.

حاسوب فايو W الجديد مزود بقرص صلب سعة 160 غيغابايت، توفر للمستخدم مساحة أكثر من كافية لتخزين ملفات المستندات والصور الرقمية والموسيقى والأغاني والدروس التعليمية ومكتبات الفيديو بالإضافة إلى التطبيقات. وقد تم تجهيز الحاسوب بنظام تشغيل ويندوز إكس بي المنزلي.

يصل قياس الشاشة المنارة خلفياً بالثنائيات الضوئية (LED) إلى 10.1 بوصة، وبوضوح يصل إلى 1366×7687 بكسل، مما يسهل مشاهدة الأفلام وتصفح مواقع الإنترنت، بالإضافة إلى شاشة جانبية مخصصة للدردشة أو عرض تطبيقات "ويدجيت". وعند الاتصال بالشبكة فإن الكاميرا والميكروفون المدمجان في الشاشة يمكنان المستخدم من إجراء دردشة مرئية مع العائلة والأصدقاء بكل راحة وسهولة.

ولمزيد من الراحة وسهولة الاستخدام توجد لوحة مفاتيح كاملة مما يسهل استخدام كلتا اليدين عند الكتابة إضافة إلى لوحة اللمس وأزرار الماوس التي تسهل الوصول إلى وظائف الحاسوب.

ومع برمجيات VAIO Media plus™ يمكن الوصول بسرعة إلى المحتويات الموسيقية والمرئية والفيديوية مما يجعل عملية نقل الصور من الكاميرا الرقمية أو مشغل إم بي3 من وإلى الحاسوب سهلة جداً من خلال منفذي USB.

تتوفر مجموعة واسعة من الخيارات الإضافية لحواسيب فايو مثل حقيبة أنيقة لحمل الحاسوب ومجموعة واسعة من خيارات الماوس التي تلبي حاجات الأداء والأناقة وهي أيضاً متوفرة لحواسيب فايو W.

م : ايلاف

0 التعليقات: