يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تابع جديدنا عبر الايميل

ابحث موضوعات تكنو نيوز

أدخل نص البحث

يمكنك متابعتنا على الهاتف

متابعات

الاكثر قرأة

postheadericon تدشين أول موقع إلكتروني لمتابعة أنشطة تسوق المشاهير


دشن اثنان من كبار المستثمرين الأوروبيين موقعا ً إلكترونيا ً جديداً من المنتظر أن يحظى بحالة من الرواج الكبرى خلال الفترة المقبلة على الصعيد الجماهيري حول العالم. حيث تعتمد فكرة هذا الموقع الجديد الذي أُطلق عليه اسم thenod.com على إتاحة الفرصة للمستخدمين بمتابعة أحدث أخبار نجومهم المفضلين من المشاهير وتمكينهم من مواكبة جميع خططهم الخاصة بشراء متطلباتهم من ملابس ومجوهرات وغيرها من المنتجات، ما يسهل عليهم فرصة شراء نفس الأشياء من نفس الأماكن، إن أحبوا.
وقالت صحيفة التلغراف البريطانية أن هذا المشروع التقني الجديد هو بتمويل خاص من رجل الأعمال والملياردير الأيرلندي الشهير، ديرموت ديسموند، الذي يمتلك أسهم بنسبة 37 % من نادي سيلتك الاسكتلندي لكرة القدم، وكذلك الثري الروسي لين بلافاتنيك، الذي يمتلك مجموعة من الاستثمارات في سلسلة من الشركات الإعلامية. وقد أشارت الصحيفة في الوقت ذاته إلى أنهما قاما بإنفاق مبلغا ً قدره 750 ألف إسترليني في سبيل إنشاء هذا الموقع الإلكتروني الجديد الذي يتيح للمستخدمين إمكانية الاستفادة من نشاطات التسوق الخاصة بالمشاهير.
ويعمل بهذا الموقع الذي تم إطلاقه على الشبكة العنكبوتية الأسبوع الماضي فريق تقني يهتم بتتبع عمليات الشراء التي يقوم بها المشاهير، وبذلك يستطيع الأشخاص شراء نفس الملابس، وارتداء نفس المجوهرات، والذهاب كذلك لنفس الأماكن التي يقضون بها إجازاتهم.
وبإمكان زوار الموقع أن يقوموا بالنقر على روابط متوافرة بالموقع من أجل شراء المنتجات والخدمات عبر شركاء متعاونين مع الموقع من بينهم Net-a-Porter و Amazon و Boots و British Airways. ونقلت الصحيفة عن رجل الأعمال الروسي بلافاتنيك قوله :" لقد نجح الفريق المسؤول تقنيا ً عن الموقع في تصميم موقع متميز ومهتم بنقل ومتابعة أخبار المشاهير وسط موجة من الاهتمام العالمي بعرض أهم المنتجات التي تروق لنجوم المستهلكين المفضلين".
كما أشارت الصحيفة إلى أن هذا الموقع هو من بنات أفكار شخص يدعى روب هيرسوف، وهو الرئيس الحالي له، حيث أتت إليه الفكرة بينما كان يأخذ حمامه الصباحي ذات يوم العام الماضي. كما يدير الشركة المسؤولة عن الموقع شخص يدعى دافيد ليثبريدج، وهو المسؤول أيضاً عن الموقع المهتم بالتخطيط لحفلات الزفاف والأعراس، conferri.co.uk.


م : ايلاف




0 التعليقات: