يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تابع جديدنا عبر الايميل

ابحث موضوعات تكنو نيوز

أدخل نص البحث

يمكنك متابعتنا على الهاتف

متابعات

الاكثر قرأة

postheadericon من البريد الإلكتروني إلى فيسبوك


مجددا، طرح موقع التلاقي الاجتماعي فيسبوك www.facebook.com خدمة تحميل الصور والفيديو إلى الموقع بإرسالها عبر البريد الإلكتروني إلى عنوان خاص لكل مستخدم مشترك في الموقع.

للقيام بذلك، ما عليك سوى تسجيل الدخول في الموقع والانتقال إلى الصفحة www.facebook.com/mobile والتي يعرض فيها الموقع عنوان بريد إلكتروني خاص لكل مستخدم، ومن ثم إرسال رسائل بريد إلكتروني مع مرفقات من الصور وملفات الفيديو التي تود تحميلها في الموقع.

ولا تفرض هذه الخدمة أي قيود أو حدود على عدد ملفات الصور أو الفيديو التي يتم تحميلها، ولا حتى على حجمها، ولا يحدد ذلك سوى قدرات البريد الإلكتروني فيما يتعلق بإرسال الملفات المرفقة.
ويتم تجميع الصور التي يتم تحميلها بهذه الطريقة تلقائيا إلى مجلد باسم Mobile Upload، ويمكنك لاحقا تسجيل الدخول إلى الموقع بالطريقة القياسية وترتيب هذه الصور بالطريقة التي تناسبك.

يمكن الاستفادة من هذه الميزة أيضا بإرسال رسالة من نوع MMSعبر الهاتف الجوال إلى العنوان الخاص بكل مستخدم، وذك في حال الخروج برحلة ما والرغبة بمشاركة الصور بسرعة مع الأصدقاء عبر موقع فيسبوك، لاسيما عندما يتم التقاط الصور من خلال الكاميرا المدمجة مع الهاتف الجوال، إذ تصبح خطوات التحميل عندئذ أبسط وأسرع.

يشار إلى أن موقع فيسبوك كان قد طرح هذه الخدمة في السابق، إلا أنها توقفت عن العمل لاحقا بعد العمل على تطوير تطبيق خاص بموقع فيسبوك عبر هاتف آي فون iPhone، ثم أعاد الموقع تفعيل هذه الخدمة مؤخرا

اربيان بيزنس

0 التعليقات: