يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تابع جديدنا عبر الايميل

ابحث موضوعات تكنو نيوز

أدخل نص البحث

يمكنك متابعتنا على الهاتف

متابعات

الاكثر قرأة

postheadericon كنجستون تكنولوجي تطلق ذاكرة فلاشية ثورية بسعة 256 جيجابايت


أطلقت "كنجستون تكنولوجي أوروبا المحدودة"، التابعة لشركة «كنجستون تكنولوجي»، كبرى الشركات العالمية المستقلة المتخصِّصة في ابتكار وتطوير حلول الذاكرة المتكاملة، الذاكرةَ الفلاشيةَ الثوريةَ "داتا تراڤيلر 300" DataTraveler® 300 كأول ذاكرة فلاشية من نوعها في العالم متوافقة مع منافذ "يو إس بي" بسعة 256 جيجابايت. وتوفر الذاكرة الفلاشية المذكورة أضخمَ سعة تخزينية عبر منافذ «يو إس بي» متاحة بمنطقة الشرق الأوسط. وبإطلاقها "داتا تراڤيلر 300" توطِّد كنجستون تكنولوجي ريادتها وصدارتها العالمية في مضمار تطوير حلول الذاكرة الفلاشية فائقة السّعة.

وتتيح الذاكرة الفلاشية داتا تراڤيلر 300 للمستخدمين أن ينقلوا ويتنقلوا بكميَّة مهولة من المواد الرقميَّة، إذ يمكنها أن تخزِّن 51,000 صورة فائقة الدقة*، أو محتويات 54 قرص «دي ڤي دي»، أو محتويات 365 قرص مُدمج. كما تستوعب الذاكرة الفلاشية داتا تراڤيلر 300 مكتبةً ضخمةً من الوثائق تعادل عند مراكمتها فوق بعضها بعضاً برجاً ورقياً يمتدُّ لمسافة كيلو متر كامل.

وتعدُّ الذاكرة الفلاشية داتا تراڤيلر 300 مثاليةً لمستخدمي الحواسيب النقالة وحواسيب الإنترنت الراغبين في تعزيز السّعة التخزينية لحواسيبهم بإضافة 256 جيجابايت كاملة لها. كما تعدُّ مثاليةً للشركات التي يتعامل موظفوها مع كمية ضخمة من قواعد البيانات، وللمصمِّمين ممَّن يحتاجون إلى نقل كمية ضخمة من الملفات الرسوميَّة من موقع إلى آخر، خاصةً وأنها تتميَّز بسرعة نقل الملفات وخاصية كلمة السرّ، أو كلمة المرور، التي تمكِّن المستخدمين من حماية بياناتهم أو معلوماتهم ذات الحساسية أو الخصوصية.

وقال أنطوان حرب، مدير تطوير الأعمال في «كنجستون تكنولوجي» الشرق الأوسط: "تعالت المطالبات منذ حين بحلول ذاكرة فلاشية يمكنها أن تستوعبَ كميةً مهولةً من البيانات، سواء للاستخدامات المؤسسية أو الشخصية. وكما نعلم فإنَّ الأقراص الصلبة الخارجيَّة لا تمثل حلاً عملياً سلساً في هذا السياق؛ وتشكِّل الذاكرة الفلاشية داتا تراڤيلر 300 اختراقاً تقنياً ريادياً، إذ تمكِّن المستخدمين من تخزين كمية مهولة من البيانات والتنقل بها بسهولة تامة، لصغر حجمها ومعاييرها الأمنية الصارمة، وعلى سبيل المثال يمكن تخزين مواد 365 قرص صلب عليها. وبالنسبة لعشاق الأفلام والموسيقى والألعاب الحاسوبية، فإن تلك السعة تكفيهم لتخزين فيلم أو ألبوم أو لعبة يومياً لمدّة سنة كاملة، وتبرز هذه الذاكرة الخارقة المرحلة المتطوِّرة التي بلغتها التقنية الفلاشية. كما يمكن للمستخدمين، سواء من الأفراد أو الشركات، حماية بياناتهم بتفعيل برنامج كلمة السرّ الذي يتيح لهم حماية بياناتهم ومنع النفاذ إليها إلا بكلمة السرّ المحدَّدة من قبلهم ودون الحاجة إلى تعيين حقوق إدارة هذه التقنية.

جديرٌ بالذكر أن الذاكرة الفلاشية داتا تراڤيلر 300 تتميز بتصميم مبتكر يوفر الحماية الكاملة للطرف البارز الذي يتمُّ وصله بمنفذ «يو إس بي» في حال عدم استخدامها، كما أنها متوافقةٌ مع حلول Windows ReadyBoost™ بشكل كامل. وتتوافر الذاكرة الفلاشية «داتا تراڤيلر 300» بسعة 256 جيجابايت فقط، وهي محميّة بضمان لمدة خمسة أعوام ودعم تقني على مدار الساعة طوال أيام العام. لمزيد من المعلومات، تُرجى زيارة موقع كنجستون تكنولوجي على الموقع التالي: www.kingston.com/Europe.

تتوفر الذاكرة الفلاشية داتا تراڤيلر 300 من خلال الطلب فقط، ويمكن للعملاء الراغبين بشرائها طلبها من قبل العديد من الموزعين المحليين والموزعين عبر الانترنت e-tailers.


م : ايلاف

0 التعليقات: