يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تابع جديدنا عبر الايميل

ابحث موضوعات تكنو نيوز

أدخل نص البحث

يمكنك متابعتنا على الهاتف

متابعات

الاكثر قرأة

postheadericon T-Mobile تى موبايل تُطلق ثاني هاتف يعمل على نظام "غوغل"-


مع تزايد اشتعال المنافسة بين شركات التقنية على سوق الهواتف الذكية، أعلنت شركة T-Mobile الاثنين عن إنتاجها لهاتف "ماي توتش"، وهو ثاني هاتف يعمل على نظام تشغيل من تصميم شركة "غوغل"، بعد جهاز "تي موبيل جي1."
ووفقاً للشركة فإن الهاتف الجديد سيكون أقل سمكاً من سابقة "تي موبيل جي-1" وأصغر حجماً من منافسه iPhone، الذي أنتجته شركة "أبل."
وسيكون لهاتف "ماي توتش" شاشة تعمل باللمس يبلغ طولها 3.2 إنشاً، وتبلغ درجة دقتها 320 في 480 بيكسل، كما أن الهاتف لن يحتوي على لوحة للمفاتيح.

وسيعمل الجهاز الجديد، بحسب الشركة، على برنامج التشغيل "آندرويد"، الذي صممته شركة "غوغل"، صاحبة محرك البحث الشهير على شبكة الانترنت.
ومن كبرى مميزات "ماي توتش" هي أنه لن يكون كل جهاز يتم إنتاجه مختلفاً عن الآخر.
إضافة إلى ذلك، فقد أشارت الشركة إلى وجود مميزات أخرى في الهاتف الجديد، إذ يمكن لمستخدميه أن يحملوا الصور على نظام تشغيل "غوغل" بسرعة كبيرة، وسيكون بمقدرتهم أن يحملوا لقطات الفيديو خاصتهم على موقع "يوتيوب" بسهولة.

وذكرت الشركة أنها تعتزم بيع الجهاز بمبلغ يصل إلى 199 دولاراً، وسيكون متوافراً لدى زبائن T-Mobile في الثامن من يوليو/ تموز القادم، بينما سيتم بيعه للمستهلكين غير المشتركين مع الشركة مطلع أغسطس/ آب القادم.
ورأى خبراء أن "ماي توتش" يأتي وسط منافسة طاحنة بين العديد من الشركات على سوق الهواتف الذكية، وهو ما تجلى بجهاز iPhone 3Gs المنتج من قبل شركة "أبل"، والذي لا يحتوي إلا على تعديلات خفيفة مقارنة بالأنواع التي سبقته، حيث تمكن من تحقيق مبيعات خيالية، وفرغت منه أرفف المتاجر فور نزوله إلى السوق الأسبوع الماضي.


م : سى ان ان عربية




0 التعليقات: