يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تابع جديدنا عبر الايميل

ابحث موضوعات تكنو نيوز

أدخل نص البحث

يمكنك متابعتنا على الهاتف

متابعات

الاكثر قرأة

postheadericon كاميرا كانون الرقمية الأولى المقاومة للماء


أطلقت كانون الشرق الأوسط اليوم كاميرتها الرقمية الأولى المقاومة للماء: PowerShot D10 بدرجة وضوح 12.1 ميغابيكسل المصمّمة لمحبّي المغامرة والحياة النشيطة. وتجمع PowerShot D10 متانة تخوّل حملها أينما أردنا مع نوعية صورة ممتازة. ويعطي معالج كانون DIGIC 4 أداء شديد التجاوب وصوراً غنية زاخرة بالتفاصيل، يحسّنها نمط تصوير Smart Auto الذي يستعين بتكنولوجيا "رصد المناظر" لالتقاط صور رائعة. وتتميّز PowerShot D10 بالتلاؤم مع مجموعة أكسسوارات واسعة لتسهيل الاستعمال والحمل.
حيث لا تجرؤ الكاميرات الأخرى
من ركوب الأمواج إلى الغطس والتزلّج وتسلّق الجبال، PowerShot D10 مصمّمة لترافق المستخدم في جميع مغامراته، فهي مقاومة حتّى 10 أمتار ، ويمكنها تحمّل صدمة السقوط على سطح صلب من ارتفاع 1.22 متر، ومقاومة للغبار ، وتعمل في حرارة قد تنخفض إلى 10- درجات مئوية.
وتتوافر مجموعة من أكسسوارات الحماية للكاميرا في الظروف الصعبة، منها غلاف مرن، وأحزمة للكتف والعنق وحلقات التسلّق . وبفضل نظام وصل جديد على زوايا الكاميرا، يمكن تعديل الإعداد ليتناسب مع نشاطات مختلفة. وفي وسع المستخدم تعديل شكل الكاميرا بغطاء أمامي خارجي ملوّن اختياري، وحمايتها من الصدمات والخدوش مع غلاف مرن.
نوعية ممتازة
يتميّز مستشعر الكاميرا بدرجة وضوح ضخمة تبلغ 12.1 ميغابيكسل، ما يسمح بتعديل الصور مع المحافظة على تفاصيلها. وتمنح عدسة التزويم 3× مجموعة من خيارات التأطير المتنوّعة مع تثبيت للصورة للحؤول دون ظهور الضبابية في الصور بسبب ارتجاف الكاميرا، وهذا مفيد جداً عند المشاركة بالنشاطات الكثيرة الحركة.
سهلة الاستعمال
للحرص على بقاء المستخدم مركّزاً على نشاطه، يشغّل DIGIC 4 مجموعة من المزايا الذكية التي تسهّل التقاط الصور الرائعة. ويستعين نمط التصوير الجديد Smart Auto بتكنولوجيا رصد المناظر لتحليل منظر التصوير بكلّ تفاصيله، فتقيّم السطوع، والتباين، والمسافة، واللون الطاغي، ثمّ تختار من بين 18 نمط تصوير ممكناً للحرص على نيل النتائج الفضلى في جميع الحالات.
يمكن تصوير أكثر الوضعيات نشاطاً وحركة بدون أيّ ضبابية بفضل تكنولوجيا رصد الحركة عبر كشف حركة الكاميرا أو الغرض المنوي تصويره وتعديل الإعدادات للتعويض عن هذه الحركة. أما تكنولوجيا رصد الوجوه فتلتقط الجميع في أبهى حلله، مع "رصد الوميض" لتفادي اللقطات في الأوقات غير المناسبة. زيادة على ذلك، يسمح i-Contrast من كانون بإبراز التفاصيل المخفية، ففي مناطق الظلال مثلاً، تزيد الكاميرا سطوع المناطق القاتمة بدون زيادته في المناطق الإكثر إضاءة.
تحتوي PowerShot D10 على شاشة Pure Color LCD II خاصّة قياس 2.5 بوصة تمّ تعديلها للعمل في الظروف الخارجية، إذ تقيها طبقة حماية سماكتها 2 ملم، وتتحلّى بضعفَي سطوع Pure Color LCD II العادية لتسهيل التأطير ومراجعة الصور أينما أردنا.
من الشاطئ إلى منحدرات التزلّج، تتحلّى الكاميرا بمجموعة كبيرة من أنماط التصوير وأنماط "المناظر الخاصّة"، منها أنماط Underwater، وSnow، وBeach، لبلوغ الإعدادات الصحيحة فوراً وبسهولة شديدة. يبسط نظام التوقيت الذاتي (Face Self-Timer) لقطات المجموعة عبر الانتظار حتّى دخول المستخدم في الإطار قبل التصوير.
وقال جايسون ريغو، مدير المنتجات في كانون الشرق الأوسط: "PowerShot D10 كاميرا تتعدّى الحدود، وتنقل مزايا مجموعة PowerShot المعروفة، أي التصوير الممتاز والسهل، إلى أماكن لا يستطيع الكثير من الكاميرات الأخرى بلوغها."
المزايا باختصار:
• كاميرا مقاومة للمياه (حتّى 10 أمتار) والصدمات (1.22 متر)، والتجمّد (10- درجات مئوية)، والغبار• 12.1 ميغابيكسل• نمط تصوير Smart Auto مع تكنولوجيا رصد المنظر• زوم بصري 3× مع تثبيت صورة بصري• معالج DIGIC 4 يعطي أوقات تجاوب سريعة، وصوراً عالية النوعية وتقنيات ذكية.• مقاومة الضبابية مع تثبيت الصورة وتكنولوجيا رصد الحركة• تسهيل التقاط صور الأشخاص مع تقنيات رصد للوجوه ورصد الوميض وFace Select & Track، ونظام التوقيت الذاتي وتصحيح تأثير العين الحمراء• شاشة Pure Color LCD II قياس 2.5 بوصة شديدة السطوع مع طبقة حماية بسماكة 2 ملم• نظام أكسسوارات اختياري يضمّ أحزمة للكتف والعنق وحلقات التسلّق، ومجموعة أغطية أمامية• مجموعة من أنماط التصوير وأنماط المناظر الخاصّة• أفلام VGA بسرعة 30 لقطة في الثانية


م : ايلاف




0 التعليقات: