يتم التشغيل بواسطة Blogger.

ابحث موضوعات تكنو نيوز

أدخل نص البحث

يمكنك متابعتنا على الهاتف

متابعات

الاكثر قرأة

postheadericon جمارك دبي تطلق خدمة ترجم وتستقبل الشكاوى بتسع لغات


أطلقت جمارك دبي خدمة "ترجم" التي تتيح إمكانية تقديم الشكوى بسبع لغات هي الإسبانية والفرنسية والصينية والفارسية والهندية والأوردو والروسية، بجانب اللغتين المستخدمتين حالياً وهما العربية والإنجليزية.تأتي هذه المبادرة في إطار التحسين المستمر للخدمات التي تقدمها جمارك دبي، ومواكبة للتنوع الثقافي واللغوي للمقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة والمتعاملين مع الدائرة يومياً.وسوف تتاح هذه الخدمة في مطار دبي الدولي للمسافرين القادمين إلى الدولة من خلال وضع اللافتات التي تدل عليها في أماكن مخصصة.

وقال مدير إدارة الزبائن بجمارك دبي "محمد فرج": إن خدمة "ترجم" تعد أحد الالتزامات التي قطعتها الدائرة على نفسها في ميثاق خدمة الزبائن الذي أطلقته الدائرة مؤخراً، كما تعد أحد أشكال التطوير الذي أدخلته جمارك دبي على أساليب وطرق تلقي الشكاوى.وأضاف: إن تحقيق رضا وولاء الزبائن يشكل محوراً مهماً لرؤية وأهداف جمارك دبي، وهذا لن يتحقق بدون التواصل الدائم مع زبائن الدائرة بما يضمن تقديم أفضل الخدمات لهم بصورة تتواءم وتطلعاتهم ومتطلباتهم، ومن هذا المنطلق رأينا توسيع نطاق استقبال الشكاوى والملاحظات بأكثر من لغة.يذكر أن جمارك دبي كانت أول مؤسسة حكومية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا تحصل العام الماضي على شهادة الجودة "الأيزو 10002:2004" الخاصة بنظام إدارة شكاوى المتعاملين، وتمكنت الدائرة من تجديد هذه الشهادة في أبريل/نيسان الماضي.


م : اربيان بيزنس




0 التعليقات: