يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تابع جديدنا عبر الايميل

ابحث موضوعات تكنو نيوز

أدخل نص البحث

يمكنك متابعتنا على الهاتف

متابعات

الاكثر قرأة

postheadericon حماية الأطفال مجانا عند تصفح الإنترنت من سيمانتيك مع برنامج نورتن أونلاين فاميلي



تقدم سيمانتيك برنامجا مجانيا اسمه

OnlineFamily

لحماية الأطفال خلال تصفح الإنترنت. يراقب البرنامج المواقع التي يجري تصفحها ويتيح تحديد وقت استخدام الكمبيوتر ويقيد استخداماته لمنع تخريب ملفات النظام وتثبيت برامج ضارة فضلا عن حمايته للمعلومات الخاصة للصغار ومنع إرسالها عبر الإنترنت. يتطلب الحصول على البرنامج التسجيل في الموقع


.للحصول عليه مجانا حتى شهر يناير 2010. بعد تنزيل البرنامج و تثبيته سيطلب إدخال عمر كل طفل واسمه. ويمكن تجاوز هذه الخطوة لتنزيل البرنامج الذي لا يزيد عن 9.21 ميغابايت. وفي حال كان لديك أكثر من كمبيوتر يمكنك نسخ البرنامج لتثبيته في كل هذه مع مراعاة ضرورة عمل حساب لكل منهم عند تثبيت البرنامج وإلا أصبح بلا فائدة.

وفي حال استخدام جميع أفراد العائلة لكمبيوتر واحد يتوجب تثبيت أحد الوالدين لهذا البرنامج بحساب المدير في ويندوز مع تحديد عدم مراقبة ذلك الحساب.ويستدعي البرنامج الذي يعمل ضمن ويندوز وماكنتوش أيضا، واسم ملف تثبيته SafetyMinder، الاتصال بالإنترنت لتفعيل الخدمة وتشغيله رغم أن ذلك يمكن أن يتسبب بإزعاج نتيجة ارتباط البرنامج الوثيق بالإنترنت وتسجيل الدخول بحساب المدير وما إلى ذلك. ويمكن استخدام البرنامج في عشرة كمبيوترات في المنزل، وعليك أن تثبيته في كل منها، أي كل كمبيوتر على حدة.وواجهتنا مشكلة بسيطة عند تجربة البرنامج فقمنا بالتوجه إلى الموقع للحصول على الدعم الفني وحل المشكلة. وباختيار الاتصال عبر المحادثة الفورية تمكن من حل المشكلة. فقد يستدعي حل المشاكل في البرنامج أحيانا السماح لمهندسي شركة سيمانتيك بالدخول عن بعد إلى كمبيوترك في حال وقعت مشكلة عويصة تستدعي تدخل مباشر للقائمين على الدعم الفني.


0 التعليقات: