يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ابحث موضوعات تكنو نيوز
متابعات
-
حوار مع الشاعر الراحل نزار قباني - تم هذا الحوار في دمشق عام ١٩٨٨ . [image: Photobucket] تسعدنا زيارتكم وتعليقاتكم دائماًقبل 3 أعوام
الاكثر قرأة
-
قالت شركة اوراسكوم تليكوم (ORTE) يوم الخميس انها بدأت تقديم خدمات مصرفية عبر الهاتف المحمول في باكستان وذلك من خلال شركة موبيلينك التابعة ل...
-
توقع تقرير «أي دي سي» عودة الانتعاش مجددا إلى سوق تكنولوجيا المعلومات عالميا خلال العام المقبل بنمو يصل إلى 4.4%، وذلك بعد التراجع الشديد ال...
-
شركة "ساس" عن خططها لبناء "مركز السحاب للحوسبة" بتكلفة قدرها 70 مليون دولار أمريكي، لتوفر من خلال هذا المركز الموارد الم...
-
Xplorer X7 - Xtreme S1 هو احدث اصدارات CyberPower كما يعرف بنفسة بانه ألاسرع عالمياً فلنلقى نظرة على المكونات ثم نحكم المعالج (البرس...
تدشين أول موقع إلكتروني لمتابعة أنشطة تسوق المشاهير
دشن اثنان من كبار المستثمرين الأوروبيين موقعا ً إلكترونيا ً جديداً من المنتظر أن يحظى بحالة من الرواج الكبرى خلال الفترة المقبلة على الصعيد الجماهيري حول العالم. حيث تعتمد فكرة هذا الموقع الجديد الذي أُطلق عليه اسم thenod.com على إتاحة الفرصة للمستخدمين بمتابعة أحدث أخبار نجومهم المفضلين من المشاهير وتمكينهم من مواكبة جميع خططهم الخاصة بشراء متطلباتهم من ملابس ومجوهرات وغيرها من المنتجات، ما يسهل عليهم فرصة شراء نفس الأشياء من نفس الأماكن، إن أحبوا.
وقالت صحيفة التلغراف البريطانية أن هذا المشروع التقني الجديد هو بتمويل خاص من رجل الأعمال والملياردير الأيرلندي الشهير، ديرموت ديسموند، الذي يمتلك أسهم بنسبة 37 % من نادي سيلتك الاسكتلندي لكرة القدم، وكذلك الثري الروسي لين بلافاتنيك، الذي يمتلك مجموعة من الاستثمارات في سلسلة من الشركات الإعلامية. وقد أشارت الصحيفة في الوقت ذاته إلى أنهما قاما بإنفاق مبلغا ً قدره 750 ألف إسترليني في سبيل إنشاء هذا الموقع الإلكتروني الجديد الذي يتيح للمستخدمين إمكانية الاستفادة من نشاطات التسوق الخاصة بالمشاهير.
ويعمل بهذا الموقع الذي تم إطلاقه على الشبكة العنكبوتية الأسبوع الماضي فريق تقني يهتم بتتبع عمليات الشراء التي يقوم بها المشاهير، وبذلك يستطيع الأشخاص شراء نفس الملابس، وارتداء نفس المجوهرات، والذهاب كذلك لنفس الأماكن التي يقضون بها إجازاتهم.
وبإمكان زوار الموقع أن يقوموا بالنقر على روابط متوافرة بالموقع من أجل شراء المنتجات والخدمات عبر شركاء متعاونين مع الموقع من بينهم Net-a-Porter و Amazon و Boots و British Airways. ونقلت الصحيفة عن رجل الأعمال الروسي بلافاتنيك قوله :" لقد نجح الفريق المسؤول تقنيا ً عن الموقع في تصميم موقع متميز ومهتم بنقل ومتابعة أخبار المشاهير وسط موجة من الاهتمام العالمي بعرض أهم المنتجات التي تروق لنجوم المستهلكين المفضلين".
كما أشارت الصحيفة إلى أن هذا الموقع هو من بنات أفكار شخص يدعى روب هيرسوف، وهو الرئيس الحالي له، حيث أتت إليه الفكرة بينما كان يأخذ حمامه الصباحي ذات يوم العام الماضي. كما يدير الشركة المسؤولة عن الموقع شخص يدعى دافيد ليثبريدج، وهو المسؤول أيضاً عن الموقع المهتم بالتخطيط لحفلات الزفاف والأعراس، conferri.co.uk.
وقالت صحيفة التلغراف البريطانية أن هذا المشروع التقني الجديد هو بتمويل خاص من رجل الأعمال والملياردير الأيرلندي الشهير، ديرموت ديسموند، الذي يمتلك أسهم بنسبة 37 % من نادي سيلتك الاسكتلندي لكرة القدم، وكذلك الثري الروسي لين بلافاتنيك، الذي يمتلك مجموعة من الاستثمارات في سلسلة من الشركات الإعلامية. وقد أشارت الصحيفة في الوقت ذاته إلى أنهما قاما بإنفاق مبلغا ً قدره 750 ألف إسترليني في سبيل إنشاء هذا الموقع الإلكتروني الجديد الذي يتيح للمستخدمين إمكانية الاستفادة من نشاطات التسوق الخاصة بالمشاهير.
ويعمل بهذا الموقع الذي تم إطلاقه على الشبكة العنكبوتية الأسبوع الماضي فريق تقني يهتم بتتبع عمليات الشراء التي يقوم بها المشاهير، وبذلك يستطيع الأشخاص شراء نفس الملابس، وارتداء نفس المجوهرات، والذهاب كذلك لنفس الأماكن التي يقضون بها إجازاتهم.
وبإمكان زوار الموقع أن يقوموا بالنقر على روابط متوافرة بالموقع من أجل شراء المنتجات والخدمات عبر شركاء متعاونين مع الموقع من بينهم Net-a-Porter و Amazon و Boots و British Airways. ونقلت الصحيفة عن رجل الأعمال الروسي بلافاتنيك قوله :" لقد نجح الفريق المسؤول تقنيا ً عن الموقع في تصميم موقع متميز ومهتم بنقل ومتابعة أخبار المشاهير وسط موجة من الاهتمام العالمي بعرض أهم المنتجات التي تروق لنجوم المستهلكين المفضلين".
كما أشارت الصحيفة إلى أن هذا الموقع هو من بنات أفكار شخص يدعى روب هيرسوف، وهو الرئيس الحالي له، حيث أتت إليه الفكرة بينما كان يأخذ حمامه الصباحي ذات يوم العام الماضي. كما يدير الشركة المسؤولة عن الموقع شخص يدعى دافيد ليثبريدج، وهو المسؤول أيضاً عن الموقع المهتم بالتخطيط لحفلات الزفاف والأعراس، conferri.co.uk.
التسميات:
اخبار المواقع والشبكات
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
0 التعليقات:
اضف تعليقاتك وملاحظاتك هنا .. يسعدنا مروركم دائماً
ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.