يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ابحث موضوعات تكنو نيوز
متابعات
-
غزة .. سؤال إجباري - سؤال اجباري...!! وبالطبع نحتاج الي اجابة واضحة وصريحة الاجابة لن تأتي الا من داخلنا هذه الحلقة تستحق المشاهدة اكثر من مرة وجديرة بالنشر واعادة النشر ...قبل 11 عامًا
الاكثر قرأة
-
احتفل العالم الخميس 29 أكتوبر عام 2009 بعيد ميلاد شبكة الانترنت الأربعين. ففي مثل هذا اليوم قبل 40 عام قام مهندسو جامعة كاليفورنيا بمد...
-
فكرة تراودني في الفترة الاخيرة ، العودة الي متابعة ونشر جديد الاخبار التقنية والتكنولوجية هو نوع من الشغف وربما اكثر ... ساحاول ان ا...
-
اتعمد فى الاونه الاخيرة عرض منتجات تهتم فى المقام الاول بعدم التقلدية والابداع فى التصميم هذا واحد من القطع التى تستحق ان نتوقف امامها ب...
-
بعد استحواذ فيس بوك على تطبيق Instagram فى ثفقة كبيرة تداولت اخبارها الموقع التقنية الاسبوع الماضي .. , وجد المهتمون انفسهم امام سؤ...
اطلاق الجيل الثاني من سيارات F3 من BYD
أعلنت شركة BYD الصينية للسيارات عن ولادة سياراتها من الجيل الثاني من طراز F3، وذلك ضمن مشاركتها في فعاليات "معرض بكين الدولي للسيارات" للدورة الـ12، الذي تم افتتاحه الاثنين الماضي، وستستمر فعالياته حتى الثاني من شهر مايو/أيار المقبل.
ووفقاً للشركة، فإن طراز F3 Plus الرياضي، يُعد أول سلسلة سيارات في العالم قادمة من دولة الصين تتمتع بخاصية Remote-Control-Driving، التي من شأنها إتاحة المستخدم التحكم في السيارة عن بُعد، وتوجيهها سواء إلى ناحية اليمين أو اليسار أو إلى الخلف أو الأمام بدون وجود سائق بداخلها، ولكن بسرعة محدودة منعاً لوقوع إصابات أو خسائر بواسطة مفتاح التحكم الذي صُمم خصيصاً لهذا الغرض.
بالإضافة إلى ذلك، تسمح للسائق إيقاف السيارة داخل أماكن وقوف السيارات الضيقة وخروجها منها بكل سهولة، لاسيما في الحالات التي لا يتمكن فيها المستخدم من فتح أبواب السيارة، وبالتالي فهذه الميزة تمنح السائق الحل المثالي لإيقاف سيارته حتى في مساحات الجراج الضيقة.
وإلى جانب تصميم السيارة الذي يتمتع بانسيابية وجاذبية وبساطة متناهية، فقد زود محرك السيارة بعدة تقنيات أخرى مثل الحقن المباشر للوقود، وشحن الهواء "توربو".
كما كشفت الشركة أيضاً عن الجيل الثاني لسيارتها طراز F3DM، والتي أطلقت عليها اسم "تشين"، حيث تم إدخال بعض التحسينات على هذا الموديل، من أبرزها تزويدها بنظام دفع BYD الهجين الثنائي Dual Mode II System، لتوفير 7% من الطاقة، بجانب الكفاءة العالية، حيث إن هذا النظام المتمثل في محرك بنزين "توربو" 1.5 لتر، ومحرك كهربائي، وبطارية بقدرة 16 كيلوواط في الساعة، قادر على تسيير السيارة الكهربائية بسرعة 50 كيلومترا، بشحنة كهربائية واحدة تبلغ 10 كيلوواط في الساعة.
والسيارة مزودة بتكنولوجيا تمكنها من الاتصال بالحوسبة السحابية، وتحميل موسيقى وفيديو للتمتع بها أثناء القيادة، بجانب إمكانية تحديد موقع السيارة ورصدها عن بعد.
م : العربية نت
.
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)









0 التعليقات:
اضف تعليقاتك وملاحظاتك هنا .. يسعدنا مروركم دائماً
ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.