يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تابع جديدنا عبر الايميل

ابحث موضوعات تكنو نيوز

أدخل نص البحث

يمكنك متابعتنا على الهاتف

متابعات

الاكثر قرأة

postheadericon يوتيوب يطلق برنامج الشريك الذى يتيح للمستخدمين ميزات المحترفين





اطلقت يوتيوب برنامج الشريك  , وهو البرنامج المعد للمساعدة في بناء المزيد من المحتوى الأصلي على الموقع،  تم اطلقة على حد سواء  للشركات والأفراد ،  البرنامج مفتوح الآن للجمهور.
فقبل ذلك، كان البرنامج  متاح لبعض المبدعين الذين قد صنعوا فيديو  نال شعبية كبيرة  و حصول على بضعة ملايين من  المشاهدات و وجهات النظر. حيث  سيتمكن الآن  أي شخص من مشاهدت و شراكة المحتوي . والشرط الوحيد هو أن يكون  لتحظي بهذا  ان تكون قد امتلكت ونشرت قطعة واحدة من محتوى مناسب والتي يمكن  بطريقة او باخري تحويلها الى محتوي يمكن استعماله  باحترافية من البعض لتحويله إلى أموال.

الشراكة ، التي تهدف إلى توفير محتوى المبدعين مع الموارد اللازمة لبناء عدد اكبر من المشاهدين، وكسب المزيد من المال، هو متاح الآن في الأرجنتين، وأستراليا، البرازيل، كندا، كولومبيا، جمهورية التشيك، فرنسا، ألمانيا، أيرلندا، إسرائيل، اليابان، المكسيك، هولندا ونيوزيلندا وبولندا وجنوب افريقيا واسبانيا والسويد والمملكة المتحدة والولايات المتحدة  
وللاسف لا توجد دول عربية  فى هذا البرنامج  , وهناك أيضا خطط لتوسيع نطاق الخدمة إلى دول أخرى في المستقبل القريب.

Through YouTube Partner Promotion, Partner videos are automatically opted-into and may appear across the internet: on YouTube with Featured Video Units and a variety of other units; and offsite with Featured Video Ads on the Google Display Network.


وتهدف هذه الخدمة أيضا إلى تحسين نوعية الانتاج لكل مبدع، كما أنه ينعكس بشكل جيد على الموقع ما اذا كان لديه سجل حافل لإنتاج نوعية مميزة من المحتوى .



على الرغم من امكانية  انضمام أعضاء جدد  ، فلن يكون لديهم إمكانية الوصول إلى جميع الميزات.
وربم يظهر لهم لافتة تشير الى ان المحتوي  متاح للمشاهدة العامة







  • شاهد الفيديو







يمكنك زيارة هذا الرباط للتعرف على المذيد



.

1 التعليقات:

Entrümpelung يقول...

Niiiiiiiiiiiiiiiiice