يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تابع جديدنا عبر الايميل

ابحث موضوعات تكنو نيوز

أدخل نص البحث

يمكنك متابعتنا على الهاتف

متابعات

الاكثر قرأة

postheadericon هل سيكون المعدن السائل بديل الزجاج فى «آي فون 5»




ذكر موقع الأخبار الكوري «اي تي نيوز» نقلا عن مصادر مطلعة لم يسمها، أن «آبل» تخطط لاستخدام سبائك «المعدن السائل» في هاتفها القادم «آي فون 5» لصنع جهاز أخف وزنا وأكثر مرونة وصلابة وأقدر على مقاومة الصدمات.
ويضاف هذا التقرير ـ الذي لم تصدر اي اشارة بشأنه من شركة آبل ـ الى الاشاعات السابقة التي تتحدث عن استغناء «آبل» عن الزجاج لصالح المعدن في هاتفها الجديد.
وكانت «آبل» قد حصلت في أغسطس 2010 على رخصة لاستخدام هذه المادة من شركة «ليكويدميتال» لكنها لم تستخدمها بعد، وحسب الموقع الكوري فإن «آبل» سرعان ما وظفت بعد ذلك مهندسين للعمل على هذه المادة، لكن لم يظهر منذ ذلك الحين من الأخبار المؤكدة الا القليل.
وتطور هذه شركة «ليكويدميتال» سبيكة معدنية فريدة من نوعها تعتمد على مواد عالية الفاعلية تستخدم في العديد من الصناعات العسكرية والطبية والصناعية والرياضية، وذلك حسب الموقع الالكتروني للشركة.
وبناء على مصادر مطلعة بالصناعة فإن هاتفي «آبل» و«سامسونغ» المقبلين يتوقع ان يتبنيا مواد غير مسبوقة في هاتفيهما الرئيسيين، وهي السيراميك لجهاز «غالاكسي إس3» والمعدن السائل لـ «آي فون 5» وكلاهما يتميز بنحافته وخفته ومقاومته الشديدة للصدمات.






م : الانباء

.

0 التعليقات: