يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تابع جديدنا عبر الايميل

ابحث موضوعات تكنو نيوز

أدخل نص البحث

يمكنك متابعتنا على الهاتف

متابعات

الاكثر قرأة

postheadericon مايكروسوفت تلغي القيود السابقة لتشغيل XP في ويندوز 7



 
أصدرت مايكروسوفت اليوم تحديثا لويندوز 7 يجعل جميع المستخدمين قادرين على تشغيل أداة Windows XP Mode دون الحاجة إلى مواصفات محددة في المعالج.

ففي السابق كان تشغيل ميزة Windows XP Mode الموجودة في ويندوز 7 والتي تتيح تشغيل ويندوز إكس بي داخل ويندوز 7 بشكل افتراضي يحتاج إلى أن يدعم المعالج سواء كان من إنتل أو من إيه إم دي ميزة التشغيل الافتراضي Virtualization، أي يكون معالج إنتل متوافقا مع تقنية VT بينما، بينما يجب أن يكون معالج إيه إم دي متوافقا مع AMD-V.

وعن التحديث الجديد قال براندون ليبلانك الناطق على مدونة ويندوز 7 الرسمية: " نعلن اليوم عن تحديث مهم لأداة ويندوز إكس بي مود لكي تكون هذه الأداة قابلة للعمل على عدد أكبر من الكمبيوترات في الشركات الصغيرة والمتوسطة التي ترغب بالترقية إلى ويندوز 7 بروفيشينال مع حاجتها إلى تشغيل بعض التطبيقات القديمة على ويندو XP.  إذ يمكن الآن تشغيل ويندوز إكس بي داخل ويندوز 7 بشكل افتراضي دون الحاجة إلى معالج متوافق مع تقنيات التشغيل الافتراضي".
ولم تقدم مايكروسوفت أية تفاصيل عن أثر تشغيل ويندوز إكس بي بشكل افتراضي في ويندوز 7 على الأداة دون توافق المعالج مع التشغيل الافتراضي.
تسعى مايكروسوفت من خلال هذه الخطوة إلى ترغيب شركات الأعمال في الاعتماد على ويندوز 7، فمعظم هذه الشركات تعتمد على برامج مطورة للعمل مع ويندوز إكس بي، كما أن أغلبها لا تملك الكمبيوترات ذات المواصفات المتطورة التي كانت مطلوبة لتشغيل ميزة XP Mode.

يمكن تحميل التحديث المطلوب من موقع مايكروسوفت، علما أن ميزة التشغيل الافتراضي لويندوز إكس بي في ويندوز 7 لا تتواجد إلا في النسخة الاحترافية من ويندوز 7.

0 التعليقات: