يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تابع جديدنا عبر الايميل

ابحث موضوعات تكنو نيوز

أدخل نص البحث

يمكنك متابعتنا على الهاتف

متابعات

الاكثر قرأة

postheadericon Lenovo تتحدى «أبل» وتعلن عن إطلاقها LePhone



أعلنت رئيس شركة Lenovo الصينية لتصنيع أجهزة الكمبيوتر أن تصميم وتطوير هاتف الشركة الذكي الجديد LePhone - الذي سيتم إطلاقه إبريل المقبل في الأسواق- سيحمل "تحديا كبيرا" لمصنعي الهواتف الذكية في العالم، وأضاف إنه سيعمل بنظام تشغيل «أندرويد» وشاشة باللمس، وتقول بعض الأراء أنه سيكون المنافس الحقيقي للشركة الأمريكية "أبل" وهاتفها الشهير الـ iPhone.
وذكرت صحيفة «جلوبال تايمز» اليوم الجمعة أن رئيس الشركة «ليون تشوانزي» هو من كشف عن موعد طرح أولى هواتف «Lenovo» التي تحتل المركز الرابع عالميا في إنتاج الكمبيوتر الشخصي. وكانت Lenovo قد كشفت عن «لي فون» في معرض الإلكترونيات الذي أقيم في مدينة لاس فيجاس بالولايات المتحدة في ينايرالماضي، ولكنها لم تحدد وقتها موعد طرحه بالأسواق.
وبالنسبة لمواصفات LePhone التقنية فتشبه إلى حد كبير نظيرتها في هاتف Google، إذ تعتمد الشركتان على معالج كوالكوم، بالإضافة إلى توفر خاصية البلوتوث والإنترنت والجي بي إس.
وبهذا تكون Lenovo انضمت إلى قافلة مصنعي الهواتف الذكية مع apple وهاتفها iPhone على الرغم من أن رئيس الشركة الصينية أوضح أن تصميم وتطوير الجهاز يحمل "تحديا كبيرا". وأكد أن إستراتيجية شركته في مجال تصنيع الهواتف المحمولة تعتمد على التركيز على المدى الطويل وأنها ستواصل في هذا المجال بغض النظر عن النجاح الذي سيحققه LePhone.



0 التعليقات: