يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تابع جديدنا عبر الايميل

ابحث موضوعات تكنو نيوز

أدخل نص البحث

يمكنك متابعتنا على الهاتف

متابعات

الاكثر قرأة

postheadericon ننتيندو تعلن عن منصة ألعاب جوالة ثلاثية الأبعاد



أعلنت شركة ننتيندو اليابانية عن منصة الألعاب الجوالة Nintendo 3DS وهي الأولى من نوعها المتوافقة مع العرض ثلاثي الأبعاد دون نظارات مخصصة.

تتيح منصة الألعاب تشغيل الألعاب المتوافقة مع تقنية 3D، مع توافق رجعي مع جميع الألعاب التي كانت متوافقة مع منصتي DS وDSi الجوالتين، ولم تذكر الشركة أية معلومات حول قدرة منصة 3DS الجديدة على تحويل الألعاب ثنائية الأبعاد لتظهر بشكل ثلاثي الأبعاد، كما هو الحال في تلفزيونات توشيبا وسوني. كما أن ننتيندو لم تفصح عن تقنية العرض ثلاثي الأبعاد المستخدمة في منصة 3DS ولا عن كلفة المنصة المقبلة.

وذكرت النشرة الصحفية التي أرسلتها شركة ننتيندو اليابانية أن الإطلاق الرسمي لمنصة 3DS ثلاثية الأبعاد سيكون في مؤتمر E3 المخصص للألعاب في لاس فيغاس في يونيو المقبل، كما أن المنصة ستصل إلى الأسواق مع بداية العام المقبل.
وعن منصة ننتيندو القادمة يقول كين تويودا: " أردنا بالإعلان عن المنصة أن نقدم فكرة لهواة الألعاب عما ستجلبه شركتنا في مؤتمر E3 القادم. وأضاف سندعو الزوار حينها للاستمتاع بألعاب ثلاثية الأبعاد دون الحاجة إلى النظارات".

وكانت سوني قد أعلنت أنها ستصدر قريبا تحديثا لمنصة بلاي ستيشن 3 تتيح لمستخدميها الاستمتاع بالألعاب ثلاثية الأبعاد، ولكن هذا التحديث لم يصدر بعد.


0 التعليقات: