يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تابع جديدنا عبر الايميل

ابحث موضوعات تكنو نيوز

أدخل نص البحث

يمكنك متابعتنا على الهاتف

متابعات

الاكثر قرأة

postheadericon صحيفة صينية تعلن ان غوغل ستغادر الصين في العاشر من نيسان/ابريل

صحيفة صينية تعلن ان غوغل ستغادر الصين في العاشر من نيسان/ابريل  اعلنت صحيفة صينية الجمعة ان محرك البحث الاميركي "غوغل" سيوقف عملياته في الصين في العاشر من نيسان/ابريل منفذا بذلك تهديدا اطلقه قبل شهرين بسبب الرقابة والهجمات على الانترنت المرتبطة بهذا البلد. واكدت صحيفة "تشاينا بيزنس نيوز" نقلا عن موظف لم تحدده ان محرك البحث الاميركي يمكن ان يعلن تفاصيل مغادرته الاثنين المقبل وخصوصا الاجراءات المتعلقة بموظفيه في الصين.


كما اعتمدت على تصريحات مسؤول لم تسمه في شركة للاعلان تعمل مع غوغل قال "علمنا ان غوغل ستغادر الصين في العاشر من نيسان/ابريل لكن غوغل لم تؤكد النبأ حتى الآن".

ورفضت الناطقة باسم غوغل مارشا وانغ التعليق على هذه المعلومات مؤكدة لوكالة فرانس برس انها لا تملك مزيدا من المعلومات عن وضع الشركة.

وكانت وسائل الاعلام الصينية اكدت الاربعاء ان غوغل ابلغت زبائنها باغلاق موقعها الصيني غوغل دوت سي ان في نهاية آذار/مارس.
من جهتها، ذكرت صحيفة فايننشال تايمز بدون ان تذكر مصدرا ان الشركة الاميركية "متأكدة بنسبة 99,9%" بالتخلي عن موقعها الصيني.

وكانت غوغل اعلنت في كانون الثاني/يناير انها تعيد النظر في مواصلة عملياتها في هذا البلد بعدما تعرضت لهجمات استهدفت خصوصا البريد الالكتروني لعدد من ناشطي حقوق الانسان في الصين.

وقالت الشركة الاميركية ايضا انها تشعر بالاستياء من اجراءات الرقابة الملزمة التي تفرضها السلطات الصينية.‏



الهدهد


0 التعليقات: