يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تابع جديدنا عبر الايميل

ابحث موضوعات تكنو نيوز

أدخل نص البحث

يمكنك متابعتنا على الهاتف

متابعات

الاكثر قرأة

postheadericon قريباً الحزمة الخدمية الأولى لويندوز 7



 
تسربت على الإنترنت تفاصيل الحزمة الخدمية الأولى الخاصة بنظام ويندوز 7، والتي أصبح موعد إطلاقها الرسمي أمام المستخدمين قريبا جدا كما تشير التوقعات.

وتعمل مايكروسوفت على تطوير الحزمة الخدمية الأولى SP1 لويندوز 7 بالتوازي مع تطوير حزمة خدمية أخرى خاصة بنظام التشغيل ويندوز سيرفر 2008، إذ من المتوقع أن يتم طرح كلال الحزمتين في وقت متقارب.


وتشمل التحديثات القادمة لويندوز سيرفر 2008 مزايا جديدة تدعم تقنيات البيئة الافتراضية مثل Microsoft RemoteFX و Dynamic Memory، إذ تتيح هذه المزايا تحسين عمل التطبيقات التي تعتمد على مفهوم البيئة الافتراضية Virtualization، وهذه التطبيقات شائعة الاستخدام في عالم أجهزة الخادم كما هو معروف.أما التحديثات التي ستحملها الحزمة الخدمية الأولى لويندوز 7 فهي تقتصر على بعض المزايا الثانوية، والتي يمكن أساسا الوصول إليها من خلال أداة التحديث التلقائي في ويندوز، وتضم هذه المزايا تحسينات على تطبيقات التحكم بالكمبيوتر عن بعد مثل Remote Desktop Client، وترتبط هذه التحسينات بميزة Microsoft RemoteFX التي تعمل على أنظمة ويندوز سيرفر 2008.

يشار إلى أن نظام التشغيل ويندوز 7 بوضعه الحال لا يعاني من أي مشاكل تتعلق بوجود ثغرات أمنية أو أخطاء في البرامج، لذلك لا ضير من تثبيته بوضعه الحالي دون الحاجة إلى انتظار الحزمة الخدمية الأولى.

وبكل الأحوال فسيكون بمقدور مستخدمي ويندوز 7 الحصول على آخر تحديثات نظام التشغيل الجديد من خلال أداة التحديث التلقائي المدمجة ضمن ويندوز في قائمة البرامج المرفقة مع نظام التشغيل. 



0 التعليقات: