يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تابع جديدنا عبر الايميل

ابحث موضوعات تكنو نيوز

أدخل نص البحث

يمكنك متابعتنا على الهاتف

متابعات

الاكثر قرأة

postheadericon "باناسونيك" تطلق كاميرات فيديو للإضاءة الخافتة



طلقت شركة "باناسونيك" اليابانية كاميراتين فيديو عالية الوضوح، زودت كل واحدة منهما بمجسات "لايف موس" لتتمكن من تسجيل مقاطع الفيديو بدرجة وضوح تصل إلى 1080 بيكسل بمعدل 60 لقطة في الثانية خلال الإضاءة الخافتة.



وزُوِدت كاميرا "إتش دي سي-إتش إس700" بقرص صلب تبلغ سعته التخزينية 240 جيجابايت، بينما أُلحق بكاميرا "إتش دي سي-تي إم700" ذاكرة فلاشية تصل سعتها التخزينية إلى 32 جيجابايت.
ويمكن للكاميراتين التقاط صور بدرجة وضوح تصل إلى 14 ميجابيكسل، فضلاً عن تزويدهما بمنافذ تخزينية أخرى لإضافة البطاقات الرقمية الأمنة والبطاقات عالية السعة والبطاقات ذات سعات موسعة قد تصل إلى 2 تيرابايت.
ونقل موقع "بي سي ورلد" المتخصص في مجال التقنية عن الشركة قولها، إن نظام المجسات يعمل على التقاط مقاطع عالية الوضوح بألوان زاهية في الأماكن المظلمة، بالإضافة إلى احتوائها على مميزات مثل ثبات الصورة البصري والالتقاط الآلي الذكي والتقاط الصور الثابتة خلال تسجيل الفيديو.
وتحتوي الكاميرات الجديدة على شاشة قابلة للانطواء تعمل بتقنية اللمس والكريستال السائل "إل سي دي" باتساع 3 بوصة، كما تضم مكبري صوت يمكنهما تتبع و"تقريب" الصوت تلقائياً، فضلاً عن خاصية إلغاء ضوضاء التي تسببها العوامل البيئية كأصوات الرياح على سبيل المثال.


0 التعليقات: