يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تابع جديدنا عبر الايميل

ابحث موضوعات تكنو نيوز

أدخل نص البحث

يمكنك متابعتنا على الهاتف

متابعات

الاكثر قرأة

postheadericon شريحة هاتفية تلغي رسوم التجوال الدولي



أعلنت MVNO WorldSIM خلال مشاركتها في المؤتمر العالمي للجوال في برشلونة عن شريحة هاتف عالمية، تتيح إجراء مكالمات دولية دون رسوم تجوال وذلك في 200 دولة منها الإمارات ومصر والسعودية.



وقد أشارت الشركة أن شريحة الهاتف العالمية ستمكن المستخدمين من توفير 95% من رسوم التجوال الدولي في 200 دولة حول العالم. وستعمل الشركة في المستقبل على طرح هواتف مزدوجة الشريحة بحيث يمكن للمستخدم الاعتماد على شريحته الخاصة والشريحة العالمية لاستخدامها أثناء السفر.

ويمكن للمستخدمين الاعتماد على شريحة WorldSim العالمية من خلال شرائها قبل السفر وهي متوافقة مع جميع الهواتف غير المرتبطة بشبكة اتصالات محددة. تتيح الشريحة العالمية استقبال المكالمات مجانا من 80 دولة بما فيها أمريكا وأوروبا واستراليا والشرق الأوسط وجنوب أفريقيا

وصلت الشركة إلى اتفاقيات تجوال في 200 دولة، وأضافت الشركة المزيد من الأرقام المحلية في دول مختلفة هذا العام. وبإمكان المستخدمين إضافة هذه الأرقام إلى شريحة الهاتف دون الحاجة إلى تغيير الشريحة بشكل كامل.

وتقوم الشركة ببيع هذه الشريحة من خلال وكالات السفريات والمطارات والفنادق ومنافذ البيع الأخرى، بالإضافة إلى إمكانية الحصول على البطاقة من خلال الإنترنت عبر موقع الشركة https://www.worldsim.com/Store/Sim_Cards.aspx، إذ يبلغ ثمن البطاقة 47 دولار وتحتوي على رصيد بقيمة 15 دولار.

يحصل المستخدم عند شراء الشريحة على رقم بريطاني، ولكن كيف يمكن له الاستفادة من هذه الشريحة؟ لا يمكن اعتبار هذه الشريحة بديلا لشريحة الهاتف الأساسية للمتسخدم، بل يمكن الاعتماد عليها أثناء السفر والحاجة إلى إجراء مكالمات في وضع التجوال الدولي. يمكن الاعتماد على هاتف بشريحتين (تقدم سامسونغ العديد منها).

يمكن للمستخدم عند سفره ترك رسالة صوتية تعطي المتصل الرقم الهاتفي الجديد، أو يمكن تحويل جميع المكالمات الصادرة إلى رقمك الهاتفي الأصلي أثناء فترة السفر إلى الرقم الثاني، علما أن لعملية تحويل المكالمات رسوم تختلف من مشغل اتصالات لآخر.

يشير موقع الشركة إلى إمكانية استلام المكالمات الدولية في كل من الإمارات والسعودية ومصر مجانا دون أية رسوم تجوال دولية، ويذكر أن موقع الشركة www.worldsim.com محظور في دولة الإمارات.  



0 التعليقات: