يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تابع جديدنا عبر الايميل

ابحث موضوعات تكنو نيوز

أدخل نص البحث

يمكنك متابعتنا على الهاتف

متابعات

الاكثر قرأة

postheadericon مواقع "مايكروسوفت" تسجل اطول ساعات استخدام على الانترنت متقدمة على غوغل








سجلت خدمات الانترنت والمواقع الالكترونية لشركة "مايكروسوفت" الاميركية العملاقة اطول فترة استخدام في العالم في ايلول/سبتمبر الماضي، متقدمة على "غوغل"، بحسب "كومسكور".
وافاد المصدر نفسه ان نحو 1,2 مليار مستخدم فوق سن ال15 امضوا 27 ساعة في استخدام الانترنت في ايلول/سبتمبر الماضي اي ما معدله 22 ساعة ونصف للشخص. ويعتبر عدد المستخدمين هذا رقما قياسيا جديدا.
وتصل نسبة الوقت الذي امضي في استخدام خدمات مايكروسوفت للانترنت الى 14,5% متفوقة على غوغل (9,3%) وياهو (6,3%) وفايسبوك (5,1%).


ويعود الفضل ذلك الى خدمة "ام اس ان" للمحادثة الالكترونية التي تقدمها مايكروسوفت والتي تشكل 70% من الوقت المستخدم على الانترنت. اما موقع تبادل التسجيلات المصورة "يو تيوب" فسجل نصف عدد الساعات ال2,5 مليار التي قضيت في استخدام غوغل.


وذكرت "كومسكور" ايضا ان عدد الساعات المقضية في استخدام الموقع الاجتماعي "فايسبوك" ازداد ثلاثة اضعاف بالمقارنة مع الشهر نفسه من العام 2008.
وتتبدل شعبية المواقع بحسب القارات، كما لحظ المصدر نفسه. فمايكروسوفت متقدمة في اميركا اللاتينية واوروبا وافريفيا والشرق الاوسط فيما يتقدم "ياهو" في اميركا الشمالية.


اما في منطقة اسيا المحيط الهادئ فيحتل موقع "تينسنت" الذي تتخذ شركته من الصين موقعا لها المرتبة الاولى (10,7%)




الهدهد

0 التعليقات: