يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تابع جديدنا عبر الايميل

ابحث موضوعات تكنو نيوز

أدخل نص البحث

يمكنك متابعتنا على الهاتف

متابعات

الاكثر قرأة

postheadericon أمازون تطلق نسختها الجديدة من الكتاب الالكتروني "كيندل"



في تصريح لرئيس شركة "أمازون" اليوم، قال جف بيزوس إن كتاب "كيندل" Kindle الالكتروني سيكون متوفرا عالميا ابتداء من 19 الجاري، حيث سيباع بسعر مبدئي يبلغ 200 جنيه تقريبا من خلال موقع أمازون الأميركي ثم يتم شحنه إلى المملكة المتحدة.

ويوفر كتاب "كيندل" الالكتروني للقراء فرصة خزن 1500 كتاب ويمكن التنقل بينها على شاشة الكترونية عرضها 15 سنتيمترا ومبنية داخليا بجهاز يوصله بالانترنت من دون أسلاك، وحاليا هو موصل بشبكات 3G الأوروبية للتمكن من تصفح كاتالوغات الكتب وخزن الكتب من دون ربطه بكومبيوتر.

وحسبما ذكرت صحيفة الغارديان الصادرة اليوم فإن الماركة الأولى من جهاز كيندل قد نزلت إلى الأسواق الأميركية قبل سنتين وشكلت مفاجأة كبيرة آنذاك لكن النسخة الثانية منه أطلقت هذه السنة وحظيت بترحيب وشعبية أكبر من سابقتها. وحسبما ذكر بعض كبار الأسواق فإن شركة أمازون تمكنت من بيع مئات الآلاف من منتوجها الجديد داخل الولايات المتحدة فقط.

وكانت النسخة الأولى من كيندل قد واجهت في أوروبا مشكلة الربط بالانترنت من دون أسلاك بعد أن تعثرت المفاوضات ما بين شركة أمازون والشركات المتخصصة في خدمات الهاتف الجوال مما جعل بيعه محدودا جدا. لكن متحدثا باسم شركة أمازون أكد أنهم قد اتفقوا مع شركة اميركان تليكومس العملاقة التي تعمل مع أكثر من مائة شريك لها في شتى أنحاء العالم. وقال هذا المتحدث إنه بدلا من التفاوض مع كل بلد على حدة "نحن لدينا ملايين الزبائن في شتى أنحاء العالم قادرين على قراءة الكتب بالإنكليزية".


0 التعليقات: