يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تابع جديدنا عبر الايميل

ابحث موضوعات تكنو نيوز

أدخل نص البحث

يمكنك متابعتنا على الهاتف

متابعات

الاكثر قرأة

postheadericon إنتل تطلق معالجات نقالة للأداء العالي مع توفير الطاقة




أطلقت شركة إنتل أسرع معالجاتها المخصصة للحواسيب النقالة من عائلة إنتل كور آي7 وهي Intel® Core™ i7 وIntel® Core™ i7 Mobile Extreme خلال منتدى إنتل للمطورين المنعقد حالياً في الولايات المتحدة.

وقالت إنتل في بيان أن المعالجات الجديدة، وعندما تعمل مع طقم الرقاقات Intel® PM55 الملحق بها، تقدم أفضل مستويات الأداء لهواة الألعاب وتوليد المحتوى الرقمي والصور والموسيقى وتطبيقات الأعمال، إلى جانب التطبيقات الأخرى متعددة خيوط المعالجة والتي يتطلب تشغيلها معالجات بسرعة فائقة.

وقال المدير العام لشركة إنتل في منطقة الخليج العربي ناصر نوثوا: "من خلال توفير مزايا ذكية في معالجاتنا مثل تقنية Intel® Turbo Boost وتقنية Intel® Hyper-Threading والكثير غيرها، تعمل إنتل على الارتقاء بأداء الحواسيب النقالة إلى مستويات عليا حيث باتت هذه الحاسوبات توفر ما يتطلبه المستخدم من أداء من المعالج حين الحاجة مع التوفير في الطاقة المستهلكة عندما لا يتطلب المستخدم استخدام المعالج بطاقته القصوى".

وتابع: "يمكن لمستخدمي الحواسيب المحمولة للمرة الأولى أن يختاروا حواسيب نقالة توفر أداء يضاهي ما توفره المزودات الكبيرة ويمكنهم التنقل معها بحرية واستخدامها للقيام بمهام حوسبة معقدة مثل تشغيل الألعاب الفائقة وتحرير الفيديو وتطبيقات شبكات تبادل المعلومات الاجتماعية المختلفة."
وحسب إنتل بدأت العديد من شركات تصنيع الحواسيب مثل أسوس وديل وهيوليت باكارد وتوشيبا بتوفير حواسيب نقالة تعتمد على معالجات Intel® Core™ i7 الجديدة.

وتبيع إنتل المعالج Intel® Core™ i7-920XM مقابل 1,054 دولار و Intel® Core™ i7-820QM مقابل 546 دولار، و Intel® Core™ i7-720QM مقابل 364 دولار، بكميات لا تقل عن 1000 وحدة

0 التعليقات: