يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تابع جديدنا عبر الايميل

ابحث موضوعات تكنو نيوز

أدخل نص البحث

يمكنك متابعتنا على الهاتف

متابعات

الاكثر قرأة

postheadericon مكتب مفعم بالأسلوب الجميل مع شاشة سامسونج الجديدة





وسّعت سامسونج للإلكترونيات، الشركة الرائدة في العالم في شاشات LCD، ريادتها اليوم مع طرح أحدث شاشات الكمبيوتر لديها P2250G في المنطقة. وتتّسم هذه الشاشة بالتصميم البلوّري (Crystal Design) الذي تميّزت به في السابق مجموعة تلفزيونات LCD من سامسونج. وهي زيادة عن هذا التصميم الجميل، تمنح حلاّ ممتازاً يتخلّله الشكل الرائع، والزرّ اللمسي الملفت، ونوعية الصورة الفضلى، والمزايا الأنسب للفيديو.
تتحلّى شاشة P2250G بإطار بلّوري التصميم (مع ألواح وطبقات خلفية لامعة)، فنجدها تتّسم بمظهر راقي ينال إعجاب المستخدم ويسهّل عمله. فالتصميم البلوري من سامسونج يعزّز تأثير ألوان الموادّ الطبيعية من خلال التصميم والابتعاد عن الألوان الاصطناعية. وبالتالي، يؤدّي ذلك إلى بروز ألوان وأشكال مختلفة تبعاً للوقت وزاوية الرؤية.
ويقول مادهاف ناريان، المدير العام لقسم المعلوماتية في سامسونج الخليج: "بعد القيام ببحوث استهلاكية معمّقة، شبيهة بالبحوث حول المنتجات الإلكترونية الأخرى، تبيّن لنا أن المستخدم يرغب في أن يكون التصميم مكوّناً أساسياً من المنتج. إذ أصبح المستهلك مدركاً لتأثير الشكل الجميل على بيئة المكتب، ولاسيما عندما يكون المكتب مفتوحاً أو متشاركاً. ومع P2250G يتحقّق هذا الهدف عبر الاستفادة من فلسفة التصميم البلوري الفريدة من سامسونج."
فضلاً عن نوعية التصميم العالية، تتميّز هذه الشاشة بنمط 16:9 الذي، عند دمجه مع شاشة بنوعية التعريف العالي، يعطينا دقّة بالغة عند مشاهدة المستندات الكبيرة، فيضفي على المكتب أو المنزل مرونة وعملانية جديدة. وتعطي الشاشة صوراً واضحة ونقية مع معدّل تباين يبلغ 50000:1 وسطوع قدره 300cd/m² لكي تظهر الرسوم بألوانها الحقيقية. ومع زمن تجاوب شديد السرعة (2 ميلليثانية) سيتمتّع المستخدم بصور شبه خالية من الارتجاف أو الضبابية، سواء أعند تنزيل أفلام الحركة أم عند ممارسة آخر صيحات الألعاب الفيديوية.
فضلاً عن ذلك، تقدّم P2250G تجربة 1080p بتعريف عالٍ كامل، ما يرضي المستهلك الذي يبحث عن شاشة بصورة عالية الجودة وألوان دقيقة.
وللحدّ من التأثير البيئي، تستهلك شاشات ToC™ الجديدة من سامسونج ثلثَي القدرة الواطية التي تحتاج إليها الشاشات التقليدية من خلال تكنولوجيا سامسونج لتوفير الطاقة. زد على ذلك، أن الشركة تحرص على عدم استعمال الطلاء الضار لتسهيل إعادة تدوير المنتجات.


0 التعليقات: