يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تابع جديدنا عبر الايميل

ابحث موضوعات تكنو نيوز

أدخل نص البحث

يمكنك متابعتنا على الهاتف

متابعات

الاكثر قرأة

postheadericon موقع إلكتروني يقدم إحصائيات لوباء إنفلونزا المكسيك حول العالم


بعد انتشار وباء إنفلونزا المكسيك حول بقاع العالم، ومع عدم قدرة الدول ومنظمات الصحة العالمية على إيقاف انتشار هذا الوباء، إنتشرت عبر رسائل البريد الإلكتروني هذه الأيام الكثير من التحذيرات والمعلومات الصادرة من جهات رسمية أو غير رسمية لتفادي البلدان التي ينتشر فيها هذا المرض، ولعلّ أبرز ما انتشر وتم تداوله بين الناس بالبريد الإلكتروني هو موقع يقوم بتحديث احصائيات إنفلوانزا المكسيك في الولايات المتحدة الأميركية بشكل خاص وباقي دول العالم بشكل عام.

ويقوم هذا الموقع بإعطاء معلومات ملخصة من خلال جداول توضح آخر أخبار الوباء العالمي وجداول أخرى بأعداد المصابين بهذا المرض حول العالم جراء هذا الوباء، بالإضافة إلى وجود تعليقات الزوار التي يمكن أن تقوم بإثراء المعلومات حول هذا المرض وخصوصًا من الجهات غير الرسمية.
كما تحتوي الجداول الموضحة في الموقع الإلكتروني على أعداد الوفيات جراء هذا المرض في كل بلد حدثت فيه إصابة سواء بالإحصائيات الرسمية أو غير الرسمية.

وأصبح الكثير من الأشخاص الراغبين في السفر إلى دولة أو منطقة ما يعتمدون على هذا الموقع في معرفة مدى انتشاره في الوجهة التي سيقصدونها لقضاء إجازتهم، حيث تساعد الأرقام الموجودة في الجداول على اتخاذ قرارات حاسمة بشأن السفر من عدمه إلى بلدة دون أخرى، وخصوصًا بعد أن سجل الموقع أكثر الولايات إصابة بهذا المرض في الولايات المتحدة الأميركية وهي "ولاية ويسكونسن وولاية تاكساس وولاية إلينوي"، كما سجل الموقع أكثر الدول إصابة بهذا المرض وهي " الولايات المتحدة الأميركية وأستراليا والمكسيك".

كما يقوم هذا الموقع بتحديث المعلومات الواردة حول هذا المرض من جميع الدول كل 4 دقائق، واحتل هذا الموقع المرتبة رقم 1614550 بحسب إحصائيات موقع أليكسا وعنوانه هو

http://www.flucount.org


0 التعليقات: