يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تابع جديدنا عبر الايميل

ابحث موضوعات تكنو نيوز

أدخل نص البحث

يمكنك متابعتنا على الهاتف

متابعات

الاكثر قرأة

postheadericon سامسونج تطلق الهاتف المجهز بأكبر شاشة عرض في العالم


أعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات، الشركة الرائدة في تزويد الهواتف الجوّالة وأنظمة الاتصالات اليوم عن توفّر هاتف "أمنيا 2" أو "أمنيا أي 800 2" في الأسواق، و الهاتف الذي طال ترقبه ينتمي إلى فئة الهواتف الذكية، ومجهز بأكبر شاشة في العالم بقياس 3.7 إنشاً يوفر تجربةً اتصالات وتواصل معززة ومطورة بفضل نظام التشغيل "ويندوز موبايل 6.1 بروفيشونال".

وفي هذه المناسبة، صرح السيد سانديب سايغال، مدير عام قسم الهواتف النقالة لدى سامسونج الخليج قائلاً: "حقق الإصدار الأول لهاتف "أمنيا" مبيعات تقدّر بالملايين، وهو إنجاز فاق توقعات الشركة بكثير. واستناداً إلى هذا النجاح، يشمل هاتف OMNIA II، وظائف مختلفة تلبي احتياجات شريحة واسعة من المستخدمين. كما أنه مجهّز بأكبر شاشة عرض AMOLED في العالم بقياس 3.7 إنشاً لأعلى مستويات الوضوح والتجاوب. فإذا ما قارنا شاشتي الـ TFT LCD والـAMOLED نجد أن معدّل سرعة تجاوب هذه الأخيرة هو أسرع بألف مرة. ومع هاتف OMNIA II تصبح الرؤية أكثر إشراقاً ووضوحاً وتحديداً من أي زاوية وحتى تحت أشعة الشمس المباشرة".

وتم تجهيز هاتف OMNIA II بأيقونات أكبر حجماً وهيكل خال من التعقيد، حيث تم تعديل واجهة الاستخدام لتوفر أفضل استعمال بواسطة اللمس. وبفضل واجهة الاستخدام المبتكرة TouchWIz 2.0 والتأثيرات ثلاثية الأبعاد، أصبح الاستمتاع بمختلف الوسائط وتعدد المهام أمر ملائم وغاية من المرح. من جهة أخرى، نجد خاصية R Touch المتطورة التي توفر استجابة أسرع وأكثر دقة إزاء اللمس، مما يوفر تجربة لمسية سهلة الاستخدام.

كما تعمل خصائص العرض المعززة وواجهة الاستخدام المطورة على توفير تجربة ممتعة لدى استخدام وظائف الوسائط المختلفة التي يشملها هاتف OMNIA II، بما فيها وظيفة تسجيل الفيديو/ التشغيل المشابه لنوعية الـDVD، وإمكانية تصفح الإنترنت السريع وألعاب الفيديو ثلاثية الأبعاد. كما يستطيع المستخدمون الوصول إلى أي معلومات وتحميلها بسرعة فائقة بفضل خصائص الواي فاي وHSUPA بسرعة 5.76 ميجابايت بالثانية وHSDPA بسرعة 7.2 بالثانية، والموجودة في هاتف OMNIA II. كما تساعد سعة التخزين التي تصل إلى 48 جيجابايت إلى تخزين ملفات المستخدم المفضلة خلال التنقل.


ايلاف

0 التعليقات: