يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تابع جديدنا عبر الايميل

ابحث موضوعات تكنو نيوز

أدخل نص البحث

يمكنك متابعتنا على الهاتف

متابعات

الاكثر قرأة

postheadericon بعض شركات صنع الهواتف النقالة تقترح خدمات خاصة بشهر رمضان





تقترح عدة شركات لصنع الهواتف النقالة بما فيها نوكيا وابل خدمات خاصة بشهر رمضان تسمح مثلا بمعرفة مواعيد الصلاة، وفق ما علم من تلك الشركات. وكانت شركة نوكيا الفنلندية التي تعتبر الاولى في العالم، اقترحت سنة 2008 هذه المبادرة التي قالت انها لقيت ترحيبا. واوضح نائب رئيس نوكيا للشرق الاوسط وافريقيا كريس برام في بيان ان "السنة الماضية قام 2,4 مليون شخص بشحن تطبيقات خاصة برمضان".
واضاف ان "على اساس الردود التي تلقيناها من زبائننا قمنا بتحسين العرض هذه السنة باقتراح خدمات جديدة وتحديث تطبيقات موجودة" متوفرة على سلسلة من الهواتف عبر موقع البيع عبر الانترنت "اوفي ستور". كذلك اقترحت شركة ابل الاميركية عدة خدمات عبر "اب ستور" بينما عرضت شركة ال جي الكورية الجنوبية هذا الاسبوع في الشرق الاوسط والمغرب العربي على البيع هاتفين يحتويان على خدمات خاصة برمضان.
وبذلك يحصل المسلمون مجانا على تواقيت الصلوات وبوصلة تشير الى القبلة وآلة حساب تمكن من تقييم زكاة عيد الفطر. كما بامكان المستخدمين ان يجدوا فيها آيات من القرآن الكريم والحديث وخدمة لكتابة بطاقات تهنئة بالعيد. ويبدا شهر رمضان السبت في معظم الدول العربية وايران.


0 التعليقات: