يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تابع جديدنا عبر الايميل

ابحث موضوعات تكنو نيوز

أدخل نص البحث

يمكنك متابعتنا على الهاتف

متابعات

الاكثر قرأة

postheadericon اتصالات ودو يتنافسان للفوز بمستخدمي بلاك بيري في أعقاب فضيحة برنامج المراقبة


أطلقت شركتي "اتصالات" و"دو" عروض خاصة خلال الفترة ذاتها تقريباً بعد اشتداد التنافس بينهما للفوز بالزبائن في أعقاب الجدل الذي أثير حول برنامج المراقبة المزعوم الذي أرسلته "اتصالات" إلى مستخدمي هواتف بلاك بيري.

وأظهر استبيان الكتروني أجراه أريبيان بزنس الأسبوع الماضي أن أكثر من نصف مستخدمي هواتف بلاك بيري من زبائن "اتصالات" يعتزمون ترك شركة الاتصالات الإماراتية بعد فضيحة برنامج المراقبة.

وتعرضت "اتصالات" لنقد حاد بعدما أثير حول تعمّدها إرسال برنامج مراقبة لمستخدمي هواتف بلاك بيري من أجل الوصول إلى الرسائل الالكترونية أو المعلومات المخزنة على الهاتف
وأطلقت شركة الاتصالات المنافسة "دو" السبت عرض لاسترجاع رصيد مبلغ 904 درهم (246 دولار) للزبائن الحاليين أو الجدد في خدمتها الخاصة بهواتف بلاك بيري.

وفي اليوم التالي، أعلنت "اتصالات" عن عرض ترويجي خاص تمنح بموجبه للمشتركين في برنامجها "المزيد من المكافآت" وقت مجاني للمحادثة في هيئة نقاط إضافية.

وذكر نحو 36 بالمائة من مستخدمي هواتف بلاك بيري في الاستبيان الذي أجراه أريبيان بزنس أنهم لن يلغوا عقودهم مع "اتصالات" على الفور لينتقلوا إلى "دو".

وقال مدير العلاقات العامة للعلامة التجارية والاتصالات في "دو"، ساوجات تشاترجي "نواصل استلام استفسارات جديدة حول عرضنا الخاص بمستخدمي هواتف بلاك بيري ولكن من المستحيل أن نعزو تلك الاستفسارات إلى سبب معين بالذات".

ونفا "تشاترجي" أن يكون توقيت العرض الأخير الذي تقدمت به "دو" جاء بالتزامن مع الجدل الذي أثير حول برنامج المراقبة، مؤكداً أن الإعلان عن العرض يعد جزءاً من عروض تجارية للزبائن جرى التخطيط لها مسبقاً.

ما هو رأيك بفضيحة برنامج المراقبة من "اتصالات"؟ أي شركة اتصالات ستختار؟ شاركنا برأيك عن طريق كتابة تعليقك أدناه

اربيان بيزنس

0 التعليقات: